أفضل 6 تطبيقات لطلب وتوصيل الطعام
في السعودية

تطبيقات توصيل طعام مع التطور التكنولوجي أصبحت تطبيقات الجوال هي السمة الرئيسية التي يعتمد عليها المواطن السعودي في طلب الخدمات وشراء الخدمات ومع تقدم مستوي شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية أصبحنا نشهد تطبيقات مبتكرة في هذا المقال نقدم لكم أفضل 6 تطبيقات لطب وتوصيل الطعام في السعودية.

فنون المسلم

أفضل 6 تطبيقات لطلب وتوصيل الطعام في السعودية

مع التطور التكنولوجي أصبحت تطبيقات الجوال هي السمة الرئيسية التي يعتمد عليها المواطن السعودي في طلب الخدمات وشراء الخدمات ومع تقدم مستوي شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية أصبحنا نشهد تطبيقات مبتكرة في هذا المقال نقدم لكم أفضل 6 تطبيقات لطب وتوصيل الطعام في السعودية.

تطبيق هنقرستيشن

تطبيقات توصيل طعام تطبيق (هنقرستيشن) هو تطبيق مميز ويعتبر من أوائل التطبيقات التي قدمت خدمات طلب الطعام عبر تطبيق جوال مميز، وهو يقدم خدماته لمدن السعودية الرئيسية مثل (الرياض، جدة، الخبر، الدمام).

تطبيق طلبات

تطبيق طلبات هو واحد من أفضل تطبيقات توصيل طلبات الطعام في السعودية والشرق الأوسط، ويتميز بسهولة الاستخدام والسرعة ويمكن المستخدمين من متابعة حالة الطلب حتى الاستلام.

تطبيق (كريم ناو)

هو تطبيق شركة كريم لتوصيل طلبات الطعام، ويتميز بأنه يملك أكثر من 100 مطعم يمكن الطلب منها مباشرةً ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام ومتابعة حالة الطلب منذ التجهيز حتى الاستلام، مع توفير خيارات عديدة للدفع، ويسعي التطبيق إلى توسيع عدد المطاعم وحلب عروض قوية من المطاعم مما يجعل التطبيق مميز في تقديم عروض وجبات الطعام.

تطبيق وصل

تطبيق وصل هو من أشهر تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية ويقدم يخدم مجموعة كبيرة من المتاجر ومحلات الأيس الكريم والقهوة والعصائر والمخابز، مما يجعله مميز عن غيره، ويتميز بعدم وجود حد إدني للطلبات ويمكن متابعة حالة الطلب بواسطة GPS حتى الاستلام.

تطبيق أكلات

وهو تطبيق تعتمد فكرته علي بيع الطعام المنزلي ويماك التطبيق قاعدة كبيرة من الطهاه الذي يقدمون الطعام ويتواجدون في العديد من المدن السعودية، ويعمل التطبيق على تقديم طعام صحي بالإضافة الي المساهمة في إستثمار وقت الاسر وتقديم عمل ينفع المجتمع ويعود عليهم بربح مالي.

تطبيق هوم ميد

هو تطبيق مميز يعمل علي تسهيل خدمة وجود المطاعم التي بالقرب من العملاء من خلال تحديد مكان العميل بواسطة (GPS) الموبايل وعرض المطاعم التي بالقرب منه مع عرض أبرز عروض طعام هذه المطاعم، ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وطلب الطعام.

إذا كنت صاحب مطعم أو لديك فكرة لإنشاء تطبيق طلبات فأن شركة (فنون المسلم) تٌعد خيارك الأفضل

هي شركة تصميم تطبيقات ذات عراقة في السعودية وقدمت مئات
من تصميم تطبيقات الجوال لمختلف الأنشطة التجارية في السعودية وتحظي جميع أعمالها من التطبيقات بالنجاح وحب العملاء للتطبيقات.





اعمال نعتز بها

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل