اسعار تصميم التطبيقات | اسعار تطبيقات الجوال

شركة فنون المسلم لتصميم تطبيقات الجوال بأسعار تناسب جميع الميزانيات فنحن أفضل شركة تقدم اسعار تطبيقات الجوال جيدة فجميع اسعار تصميم التطبيقات تناسب الجميع.

اسعار تصميم التطبيقات | اسعار تطبيقات الجوال

أصبحت تطبيقات الجوال شيء هام جدا للمتاجر والشركات والمؤسسات والجمعيات، حيث تشير جميع الإحصائيات التسويقية إلى أن العملاء يعتمدون بشكل كلي عل تطبيقات الجوال في الحصول على الخدمات وشراء المنتجات ومقارنة الأسعار، لذلك أصبح أصحاب الشركات والمتاجر الإلكترونية في حاجه ماسة إلى تصميم تطبيقات لهم وهنا بداء الجميع أسعار تصميم التطبيقات وما هي أسعار تطبيقات الجوال؟

vector
icon

اسعار تطبيقات الجوال

تختلف أسعار تطبيقات الجوال من شركة إلي أخري ومن تطبيق إلي تطبيق أخر، فالأمر له أبعاد كثيرة ويمكن تصنيف التطبيقات إلي أربعة مستويات

المستوي الأول : تطبيقات ثابتة المحتوي والتصميم (للشركات الصغيرة) هذه التطبيقات تتميز بصغر حجمها وتصميها البسيط المتجانس الذي يظهر معلومات وخدمات الشركة بسهولة للمستخدم، هذه التطبيقات تتميز بتصميمات ذو جودة رائعة وبرمجة غير معقدة وأسعار منخفضة في متناول الجميع.

المستوي الثاني : تطبيقات المتاجر الإلكترونية التي تعمد على إدارة قواعد البيانات واستخلاص التقارير هذه التصميمات تعد معقدة برمجياً وتستخدم للمتاجر التي بها الآلاف من المنتجات وتكمن جودة هذه التطبيقات في سرعة إداء التطبيق وتصميمه سهل الاستخدام لذلك هي تتطلب برمجة بدون أخطاء وتصميم يقدم تجربة رائعة للمستخدم الأمر الذي يجعل سعر هذه التطبيقات مرتفع نسبياٌ.

icon

المستوي الثالث: تطبيقات الألعاب (Games) هذه التطبيقات ذات برمجة معقدة خصوصاً مع دمجها مع جرافيك المتطور وسعر هذه التطبيقات يعد الأغلى بين أنواع التطبيقات.

المستوي الرابع: تطبيقات الأفكار الخاصة مثل تطبيق(أوبر وكريم وصراحة) قد تملك فكرة تطبيق جوهرية وتريد تنفيذها وتسجيل الفكرة بـ أسمك هذه التطبيقات يختلف سعرها علي أساس فكرة التطبيق وما سوف يتم تنفيذه.

vector
vector

فنون المسلم شركة تصميم تطبيقات بأسعار تناسب جميع الميزانيات

شركة (فنون المسلم) هي شركة رائدة في مجال تصميم تطبيقات الجوال وبرمجتها في المملكة العربية السعودية، فنحن نعد من أوائل شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية، وقمنا بتصميم العديد من التطبيقات لمختلف المجالات والقطاعات، ونملك فريق عمل ذو يملك من المهارات ما يجعلنا قادرين علي تنفيذ وتصميم تطبيقك بأسعار تناسب جميع الميزانيات.

تشهد أعمالنا من تصميم تطبيقات الجوال في مختلف القطاعات والأنشطة بجودة التصميم والإداء السلس والأفكار المبتكرة التي تجعل تطبيقكِ رائد ويلقي ناجح باهر من العملاء.

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ تطبيقك الآن






    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او