كم يكلف سعر بناء تطبيق | تكلفة تصميم تطبيق

ربما تفكر في تصميم تطبيق جوال لنشاطك التجارى ومتجرك او حتي فكرتك وهذا تفكير صحيح فتطبيقات الجوال أصبحت هي الأداءه التسويقية الأولي في السعودية وجميع دول الخليج، وهنا يطرح هذا السؤل نفسه كم يكلف سعر بناء تطبيق، ومع كثرة شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية في السعودية، تختلف من تكلفة بناء التطبيق من شركة إلي شركة مما يصيب بالحيرة أي شركة تقدم أفضل سعر بأفضل جودة.

فنون المسلم

تعتمد تكلفة تصميم تطبيق الجوال على عدة عوامل أساسية وهذه العوامل هي:

إنشاء دراسة تسويقية لتحديد أهداف التطبيق

كلما كانت هناك دراسة تسويقية دقيقة كلما حقق التطبيق أهدافه ولقي نجاح منقطع النظير، ورغم أن هذه النقطة تبدو أساسية إلا أن شركات التطبيقات التي لا تمتلك خبرة كبيرة لا تقوم بها، حيث أنها تفتقر إلي الخبرة والمهارة في أنتاج تطبيق ذو جودة عالية، لذلك كلما كانت الشركة ذات خبرة كما أدي ذلك إلي تطبيق نجاح

تصميم واجهات التطبيق

تصميم تطبيقات ذات جودة عالية تعتمد على منطق سلس يسهل من إستخدام التطبيق للمستخدمين ويجعلهم قادرين إلي المعلومة التي يرغبون بها بسهولة.

قواعد البيانات السحابية

إستخدام قواعد بيانات السحابية الآمنة أمر هام جداً يضمن حماية البيانات وسرعة معالجتها، ويحمي التعاملات المالية للبيع والشراء من خلال الإنترنت، وكلما كانت قواعد البيانات السحابية علي استضافة مرموقة كلما رفع هذا من تكلفة التطبيق.

برمجة واجهات التطبيق

الأعتماد على وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات سواء للاندرويد أو iOS من خلال ممبرمجين ذو مهارة، يجعل التطبيق يقدم إداء سلس وسريع ويجعل التطبيق خالي من الأخطاء البرمجية.

عدد المنصات التي سوف يعمل عليها التطبيق

بالطبع إذا كان التطبيق سوف يعمل على أندرويد و iOS معاً سوف يرفع ذلك من تكلفة التطبيق

خصائص التطبيق

كلما زادات خصائص التطبيق زادات أيام العمل والبرمجة به مما يؤدي إلي زيادة تكلفة التطبيق.





اعمال نعتز بها

خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل


فن المسلم

من جميع انحاء العالم 00966508513110

من داخل السعودية 0508513110

او