كيفية عمل تطبيق اندرويد خاص بك

ريما تملك فكرة تطبيق مبهرة انشاطك التجاري او شركتك او حتي فكرة خاصة بك، ومعظم التطبيقات الناجحة الأن كانت مجرد بسيطة تم تحويلها إلأي تطبيق ناجح ومفيد للبشرية والمجتمع السعودي مثل تطبيق (كريم) وتطبيق (صراحة) وغيرها من التطبيقات التي بدأت بكفرة ثم تحولت إلي تطبيق متميز، نحن هنا سوف نساعدك في كيفية عمل تطبيق اندرويد خاص بك بخطوات تضمن ناجحه وتحقق له الأنتشار الجيد والوصول إلي أكبر شريحة من العملاء المستهدفين.

vector

كيفية عمل تطبيق اندرويد خاص بك

لكي تصل إلي تطبيق ناجح يحقق فكرتك ويضمن لك التميز يجب أن يتميم عمل التطبيق وفق المعايير القساسية التي تضمن ناجح التطبيق بعد تصميمه وبرمجته واطلاقه للجمهور وهذه هي النقاط الرئيسية التي يجب أتباعها لعمل تطبيق اندرويد خاص بك مميز وناجح:

توثيق وتحليل فكرتك وضع نفسك مكان المستخدم

توثيق الفكرة وتحليلها من أهم النقاط التي تشير إلي إذا كان التطبيق سوف يحقق النجاح أم لا، فينبغي كاتبة فكرتك بالتفصيل وما تهدف اليه من عمل التطبيق، ثم قم بتخيل نفسك مكان العميل كيف سوف تستخدم التطبيق، وهل هذا سوف يساعد العميل والمجتمع.

رسم منطقي لوجهات التطبيق

في هذه المرحلة يتم رسم مبدائي لواجهات التطبيقات والخطوات المنطقية البسيطة التي سوف يتباعها الزائر أو العميل ليستخدم التطبيق بسهولة وبدون ملل.

التواصل مع شركة برمجة تطبيقات اندرويد وايفون لتنفيذ تطبيقك

تُعد هذه هي أهم خطوة في نجاح التطبيق حيث أن العثور علي شركة تصميم تطبيقات رائدة تقوم بعمل تحليل تسويقي شامل لفكرتك وتضيف الي فكرتك مقومات النجاح الأسياسية من تقديم تطبيق سهل الاستخدام وببرمجة منطقية من النقاط الجوهرية لنجاح تطبيقك، مع وضع بعض الخصائص المبتكرة التي تضمن انتشار التطبيق بين الجمهور.

الأطلاع علي وجهات التطبيق وطريقة عمله البرمجية قبل التنفيذ

بعد شرح فكرتك للشركة واهداف التطبيق ينبغي عليك الأطلاع علي النموذج المبدئى للتطبيق وعن منطق عمل التطبيق وسهولة أستخدامه، ومن ثم تنفيذه.

تنفيذ التطبيق واطلاقه للجمهور من خلال رفعه علي متجر اندرويد وآب ستورز

تُعد هذه من أهم مراحل التطبيق حيث أن رفع التطبيق علي (متجر جوجل بلاي) أو (متجر آب ستور) بالمعايير الصحيحة التي تضمن ظهور تطبيقك بالطريقة المثلي عند البحث عنه باسمه او بالخدمدمات التي يقدمها من أهم الخصائص التي تضمن نجاح التطبيق وأنتشاره.






أيهما أفضل عمل تطبيق اندرويد ام ايفون؟

عمل تطبيق اندرويد أم ايفون أم الاثين معاً يمكن الجزم أن عدد مستخدمي هواتف نظم تشغيل اندرويد ويفون (iOS) متساويان ولكن شريحة عملاء تختلف من نظام إلي أخر، ذلك لان هواتف اندرويد يوجد منها فئات متوسطة السعر تستهدف شريحة العملاء المتوسطة عكس الايفون الذي يصمم فقط للفئه الأعلى وبمواصفات قياسية، لذلك تحديد شريحة العملاء أمر هام جداً وهو الذي يحدد أقوم بأنشاء اتطبيق ندرويد أم ايفون أم الأثين معاً.

vector




vector

أسعار تصميم تطبيقات الجوال

مثل أي منتج تختلف أسعار تصميم تطبيقات الجوال من شركة إلي أخري، فالشركات التي تقوم بتصميم التطبيقات بدون المعايير القياسية تكون منخفظة السعر إلا أن تطبيقتها التي تقوم ببرمجتها تكون سطحية ولا تحقق فكرتها وأهدافها فلا يحقق التطبيق أهدافه، علي عكس الشركات الأخرى التي تصمم تطبيقات جوال وفق المعايير العالمية والقياسية بما يضمن ناجح التطبيق وفكرته، لذلك يجب التأكد من شركة التطبيقات تقوم بعمل احترافي مبتكر.






نحن الأفضل لك لعمل تطبيق جوال (اندرويد و (iOS))

فنون المسلم) هي شركة تصميم تطبيقات رائدة في المملكة العربية السعودية، وتٌعد من أعرق شركات تصميم مواقع الإنترنت والتطبيقات في السعودية، قدمنا الكثير من خدمات تصميم وبرمجة الهواتف الذكية للعديد من الشركات والمنظمات والأنشطة التجارية في مختلف المجالات، مما جعلنا من أكثر الشركات خبرة في فهم طبيعة واحتياجات وسلوم المستخدم السعودي وتقديم تطبيقات تتوافق مع سلوكه وتراثه. ما نعدك به في (فنون المسلم) هو أنشاء تطبيق (اندرويد - ايفون) بجودة تصميم كاملة وبرمجة خالية من الأخطاء وبمنطق يضمن نجاح التطبيق وسهولة أستخدامه، وبسعر يناسب جميع الميزانيات

vector

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او