تصميم برامج اندرويد

أصبح تصميم برامج اندرويد مطلب رئيسي لجميع الشركات والمتاجر والمنظمات التجارية، حيث أصبح جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية يعتمدون علي تطبيقات اندرويد في الحصول علي الخدمات والعروض وشراء المنتجات ومقارنة الأسعار. وفقاً لاحدث الدراسات التسويقية فأن التطبيقات وبرامج اندرويد أصبحت من ألأدوات التسويقية لتحقيق معدل نمو مبيعات متزايد، والوصول إلي شريحة كبيرة من العملاء والتواصل بفعالية معهم.

vector

تصميم برامج اندرويد من فنون المسلم

أنحن في فنون المسلم نقوم بتصميم برامج اندرويد وفق المعايير القياسية ويمر التصميم بعدة مراحل تضمن نجاح أهدافه وهذه المراحل هي:

تحديد أهداف التطبيق والاستماع إليك وإلي ما تريد تحقيقه

يتم هنا دراسة فكرة ونشاطك التجاري ودراسة المنافسين ودراسة سلوك المستخدم وتحديد احتياجاته وما يفضله عند استخدام التطبيقات، ويتم تحديد شريحة العملاء المستهدفة، و وضع فكرة مبتكرة للتطبيق وأكثر من ميزة تنافسية تجعله الأفضل للمستخدمين.

تصميم واجهات التطبيق

يتم هنا تصميم واجهات التطبيق وفق النقاط التي إشارات الدراسة التسويقية فيتم مراعاة ان يكون التصميم متوافق مع طبيعة وثقافة وتراث المستخدم السعودي، كما يتم التكامل بين (Ui وجهة المستخدم) و (Ux تجربة المستخدم)، مما يجعلنا تطبيق متكامل يقدم تجربة استخدام فريدة.

برمجة خصائص التطبيق

يتم هنا برمجة واجهات تطبيق اندرويد بالصورة الأمثل التي تضمن برمجة فريدة خالية من الأخطاء، تمنح التطبيق سرعة وثابت الأداء، كما يجعل التطبيق قابل للتحديثات السنوية لـ اندرويد.

رفع التطبيق علي متجر جوجل بلاي

يتم هنا رفع التطبيق (البرنامج) علي متجر جوجل بلاي وفق الأسس والمعايير القياسية لمحرك البحث التي تضمن ظهور التطبيق بشكل مميز عند البحث عنه او عن خدماته، مما يضمن وصول التطبيق إلي شريحة كبيرة من العملاء.






لماذا فنون المسلم افضل شركة تصميم مواقع في المملكة العربية السعودية

(فنون المسلم) هي شركة تصميم تطبيقات تقدم حلول برمجية وتصميمة فريدة لـ انشاء تطبيقات الجوال في اللملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، اننا من أوائل الشركات التي قدمت خدمات تصميم التطبيقات في السعودية وقمنا بتصميم مئات تطبيقات الجوال في مختلف الأنشطة التجارية مما جعلنا من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال خبرة في تقديم تطبيقات تناسب طبيعة وثقافة وتراث العميل السعودي وهذه أبرز مميزاتنا:

  • تصميم تطبيقات ذات إداء سريع وسهلة الاستخدام
  • برمجة تطبيقات اندرويد بأحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات
  • لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام مما يجعلكِ قادر علي إدارة التطبيق بسهولة
  • دعم فني متواصل
  • رفع التطبيق علي (جوجل بلاي) بالطريقة المثالي التي تجعلهم يظهرون في البحث بطريقة جيدة مما يضمن ظهورهم للعملاء بدون عناء
vector

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او