انشاء تطبيق ايفون

انشاء تطبيق للايفون لشركتك هي فكرة رابحة، حيث أن نظام تشغيل (هواتف آيفون) (iOS) يحظى بشعبية جارفة للمواطنين السعوديين الذين يفضلون منتجات شركة أبل دون غيرها، لما توفره لهم من سهولة في الاستخدام ومواصفات مميزة، ورغم ارتفاع أسعار أجهزة ايفون نسبياً إلا أن شريحة كبيرة من المجتمع السعودي يفضلها.

vector

لماذا انشاء تطبيق للايفون أمر هام لنشاطك التجاري وفكرتك؟

وفقاً لإحصائيات التسويقية فأن عدد المستخدمين السعوديين الذين يفضلون هواتف (آيفون) في تزايد مستمر، وتؤكد بما لا يدع مجال للشك أنه يوجد شريحة كبيرة من عملائك يستخدمون هواتف (آيفون) وأن برمجة وانشاء تطبيق ايفون لهم أمر في غاية الأهيمة لانه يمنحك للوصول لعدد أكبر من عملائك مما يزيد من انشار ونمو علامتك التجارية.

أمر أخر أكدته الإحصائيات وهو تنامي عدد العملاء الذين يعتمدون اعتماد كلي علي تطبيقات الجوال في الحصول الخدمات وشراء المنتجات ومقارنة الأسعار وهو الأمر الذي جعل المتاجر والمنظمات التجارية والشركات التي تملك تطبيق تحقق أرباح أعلي بكثير من التي لا ليس لديها تطبيق يعرض خدمتها ومنتاجاتها.




انشاء تطبيق ايفون احترافي من (فنون المسلم)

(فنون المسلم) هي شركة تصميم تطبيقات ايفون رائدة في المملكة العربية السعودية، أن انشاء تطبيق ايفون ناجح يحقق أهدافه ويصبح المفضل لدي العملاء ويوسع شريحة العملاء ويحقق لك للشركة المزيد من الربح، هو ما نعدك به في (فنون المسلم)، حيث يتم تصميم وبرمجة وانشاء تطبيقات اييفون لدنيا وفق المعايير القياسية والعالمية التي تضمن انشاء تطبيق ايفون مُميز وناجح

vector



vector

خطوات انشاء تطبيق للايفون

الأستماع إلي أفكارك وأنشاء دراسة تسويقية شاملة لفكرة ونشاط التطبيق

نحن نستمع إليك وإلي افكارك وإلي الأهداف التي ترجوها من انشاء التطبيق، ثم نقوم بانشاء دراسة تسويقية شاملة تحصر المنافسين وتضع النقاط الأساسية والجوهرية لجعل تطبيقك مميز وفعال، الأمر الذي يجعله بين منافسيه.

تصميم وجهات تطبيق ايفون متميزة

يتم هنا تصميم وجهات التطبيق وفق النقاط التي أشارات إليها الدراسة التسويقية، والتي تضمن تميز التطبيق وأبتكاره، فيتم تصميم واجهات بالوان مريحة للعين ومبهجة تحث العملاء علي الشراء وتصفح التطبيق بشكل أعمق.

برمجة التطبيق

هنا يتم برمجة جميع وجهات التطبيق وبرمجة جميع خصائص ومميزات التطبيق ويتم أستخدام أحدث وسائل تكنولوجيا برمجة تطبيقات اندرويد، المر الذي يضمن لك قابلية التطبيق للتحديث بسهولة مع تحديثات اندرويد السنوية.

أختبار جميع خصائص وظائف التطبيق

يتم هنا أختبار جميع وظائف وخصائص التطبيق لتأكد من أنها تعمل بفعالية تامة ويتم أختيار خطوات التطبيق البرمجية والتصميمة المنطقية للتأكد من سهولة أستخدام التطبيق للزائر.

- رفع التطبيق علي متجر (آب ستور)

رفع التطبيق علي متجر (آب ستور) وفق معايير البحث المتجر الأمر الذي يضمن لك ظهور التطبيق بشكل مميز عن البحث عنه بأسمه أو الخدمات التي يقدمها مما يجلب لك الكثير من العملاء.




لماذا فنون المسلم افضل شركة تصميم مواقع في المملكة العربية السعودية

(فنون المسلم) هي شركة تصميم تطبيقات تقدم حلول برمجية وتصميمة فريدة لـ انشاء تطبيقات الجوال في اللملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، اننا من أوائل الشركات التي قدمت خدمات تصميم التطبيقات في السعودية وقمنا بتصميم مئات تطبيقات الجوال في مختلف الأنشطة التجارية مما جعلنا من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال خبرة في تقديم تطبيقات تناسب طبيعة وثقافة وتراث العميل السعودي وهذه أبرز مميزاتنا

  • تصميم تطبيقات ذات إداء سريع وسهلة الاستخدام
  • برمجة تطبيقات اندرويد بأحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات
  • لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام مما يجعلكِ قادر علي إدارة التطبيق بسهولة
  • دعم فني متواصل
  • رفع التطبيق علي (جوجل بلاي) بالطريقة المثالي التي تجعلهم يظهرون في البحث بطريقة جيدة مما يضمن ظهورهم للعملاء بدون عناء
vector



vector

(تكلفة) أسعار انشاء تطبيق ايفون

تختلف أسعار انشاء تطبيقات اندرويد من شركة إلي أخري ويصيب هذا الأختلاف في الأسعار العملاء بالحيرة فأي شركة أفضل وأصدق، نحن نوضح لك الأمر أن تصميم تطبيق ناجح يحقق أهدافه ويساعدك علي نمو المبيعات والارباح يتطلب العمل وفق المعايير العالمية الأمر الذي يرفع ثمن التطبيق نسبياً ولكنه يحقق نجاجه، وعلي الرغم من ذلك نحن في (فنون المسلم) نقدم حلول برمجية تناسب جميع ميزانيات الشركات والأنشطة التجارية، فخبراتنا تجعلنا قادرين علي تقديم حلول مبتكرة وفريدة للجميع

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او