تصميم تطبيق اندرويد

يعد نطام تشغيل اندرويد الذي تنتجه شركة جوجل هو أكثر نظام تشغيل للهواتف الذكية نموا، ومع التطور التكنولوجيا أصبحت الحاجة الى توفير تطبيق اندرويد لشركتك او متجرك أكثر ضرورة، حيث أصبح التطبيق وسيلة من وسائل التسويق والدعاية لمتجرك او شركتك.

فنون المسلم

تصميم تطبيقات الاندرويد

نحن في شركة (فنون المسلم) نقدم خدمات تصميم تطبيقات الاندرويد وبرمجتها برؤية إبداعية تعتمد على أنتاج تطبيق سهل الاستخدام ويحقق الهدف المنشود من تصميمه ويساهم في ترقية العلامة التجارية للمتجر والشركة يعد نظام تشغيل أندرويد الذي تنتجه شركة جوجل هو أكثر نظام تشغيل للهواتف الذكية نموا، ومع التطور التكنولوجيا أصبحت الحاجة الى توفير تطبيق اندرويد لشركتك او متجرك أكثر ضرورة، حيث أصبح التطبيق وسيلة من وسائل التسويق والدعاية لمتجرك او شركتك.

.

نحن في (فنون المسلم) نعمل على تحقيق نقطتين هما

1. تصميم تطبيق مبتكر سهل الاستخدام.
2. ان يحقق التطبيق أهدافه التسويقية ويزيد من ربح المتجر والشركة.
نحن في (فنون المسلم) نمتلك فريق عمل ذو خبرة كبيرة يمتلك نظرة شمولية للسوق بحيث نعمل وفق دراسة تسويقية شاملة، بحيث يتم تنفيذ وتصميم لكي يحقق هذه الأهداف التسويقية فيتسم التطبيق بالمرونة وسهولة الاستخدام والوصول إلى المعلومات وكما يكون سهل الإدارة واضافة الصفحات والصور من قبل أدمن التطبيق.

تصميم تطبيق اندرويد

نحن نقوم بـ تصميم تطبيقات مبتكرة مما يجعل التطبيقات التي نصممها تلقي ناجح باهر من قبل المستخدمين، لذلك فأننا تعد أفضل خيار لك إذا كنت تبحث عن فريق رائع يصمم لك تطبيق اندرويد مميز.

أننا نقوم بدراسة جميع المنافسين ثم نقوم بتصميم تطبيق يتفوق على جميع تطبيقات المنافسين بل ونقوم بإضافة ميزة تنافسية لتطبيقك تجعله يتفوق على منافسيه مما يجعل تطبيقك هو المفضل للعملاء.

لماذا شركة فنون المسلم هي الخيار الأمثل لتصميم تطبيق موقعك
أو متجرك او مطمعك.

أننا نضمن لك فريق عمل متخصص يقوم بتصميم وبرمجة تطبيقك وفق المعايير العالمية، كما نضمن لك تطبيق مميز سهل الاستخدام سريع التحميل ولا يأخذ مساحة على موبايل العميل، ويحقق الأهداف المنشودة من استخدامه.

مراحل تصميم وتطوير التطبيقات

فهم ما تريد

فهم وتحليل فكرة التطبيق وعمل دراسة تسويقية شاملة للتطبيق وتحديد الأهداف التي سوف يتم العمل على تحقيقها وابتكار فكرة مدهشة لتطبيقك لكي يكون مميز وإنشاء وثيقة المتطلبات النهائية والموافقة عليها الانتهاء من .

تصميم التطبيق

ضع المعالم الرئيسية لتطبيقك البداء بوضع أكثر من تصور للتصميم.
اختيار التصميم المثالي ووضع اللمسات النهائية.
تصميم التطبيق من بالكمال والبداء بعمل اختبارات الاداء.

برمجة التطبيق

ترميز الكود لكل خصائص التطبيق.
إنشاء عناصر واجهة المستخدم ودمج جميع العناصر.
اختبار وظائف التطبيق والتأكد من جميع خصائصه.

أطلاق التطبيق

تقييم واختبار الجودة النهائية.
تقديم التطبيق النهائي للعميل.
تقديم التطبيق إلى متجر جوجل بلاي.

اعمال نعتز بها

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل