افضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في
السعودية

أكدت جميع الدراسات التكنولوجية والتسويقية الحديثة أن العملاء في المملكة العربية السعودية والوطن العربي يتجهون إلى الأعتماد على تطبيقات الجوال في الوصول إلى خدمات الشركات وشراء المنتجات التي يرغبون بها، هذا وأكدت الدراسة أن المنظمات الحكومية والشركات والمتاجر الإلكترونية التي تملك تطبيق تحقق نمو متزايد في المبيعات والانتشار التسويقي عكس الشركات التي ليس تطبيق على الجوال.

فنون المسلم

تصميم تطبيقات الجوال

أكدت جميع الدراسات التكنولوجية والتسويقية الحديثة أن العملاء في المملكة العربية السعودية والوطن العربي يتجهون إلى الأعتماد على تطبيقات الجوال في الوصول إلى خدمات الشركات وشراء المنتجات التي يرغبون بها، هذا وأكدت الدراسة أن المنظمات الحكومية والشركات والمتاجر الإلكترونية التي تملك تطبيق تحقق نمو متزايد في المبيعات والانتشار التسويقي عكس الشركات التي ليس تطبيق على الجوال.

واشارات الدراسة إلى أن التطبيقات تعد الأداة المناسبة لكثير من العملاء وذلك يعود إلى سهولة أستخدمها فهي تكون محملة على الجوال مما يُسهل عملية الوصول إليها، حيث تتواجد تطبيقات الهواتف الذاكية مع العملاء في كل مكان وتزودهم بالمعلومات والأخبار وتعمل ميزة الإشعارات التي في التطبيق على وصول كل جديد في الوقت المناسب للعملاء مما يجعل التطبيقات من أبرز أدوات التسويق إلكتروني.

وأكدت الدراسة أنه ينبغي على المنظمات الحكومية والمؤسسات الخدمية والشركات والمتاجر الإلكترونية وكل الأنشطة التجارية ضرورة تصميم تطبيقات لها، هذا الأمر دفع الجميع في المملكة العربية السعودية على البحث عن شركات تصميم تطبيقات الجوال حتى تقوم أفضلهم بتصميم تطبيق متكامل للشركة يعمل على جميع منصات التشغيل (أندرويد – iOS – ويندوز فون).

شركة فنون المسلم لـ تصميم تطبيقات الجوال هي أفضل الخيار
الأمثل لك

شركة (فنون المسلم) هي واحدة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية في السعودية، فنحن شركة رائدة في تصميم تطبيقات الجوال ونملك حلول برمجية مبتكرة تجعل تطبيقك يظهر وينمو بشكل جيد في السوق المحلي والعربي والعالمي.

تم تأسيس شركة (فنون المسلم) عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ومنذ ذلك الحين ونحن نعمل وفق استراتيجية عمل متكاملة لكي تحقق لنا هدف رئيسي منشود وهو شعور العملاء بكامل الرضا لما نقدمه لهم من خدمات تصميم التطبيقات.

فلسفتنا في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

(فنون المسلم) هي شركة تصميم تطبيقات مبتكرة، تعمل وفق منظومة عمل متكاملة، فنحن لا نصمم تطبيقات تقليدية بل نعمل بنظام عمل ابتكاري فنحن نستمع لك ونعرف أحتياجاتكِ وما تريد تحقيقه من التطبيق، ثم نقوم بدراسة السوق وما نحدد شريحة عملائك وندرس سلوكهم على التطبيقات المشابهة لفكرة تطبيقك، ثم نقوم بعد ذلك بتصميم تطبيق مبتكر كليآ يتضمن ميزة تنافسية تجعله الأفضل للعملاء وتمنحه النمو والارتقاء في السوق المحلي والعربي.

لدنيا ما هو يفي بجميع تطلعاتكِ

نحن في (فنون المسلم) نقدم أكثر مما تتوقع أننا نقدم تطبيقات جوال صممت خصيصآ للعملاء في السعودية والوطن العربي حيث نقدم تصميمات فريدة ومبتكرة لهذه المجالات

تصميم تطبيقات المؤسسات الحكومية
تصميم تطبيقات شركات
تصميم تطبيق مدرسة

فريق عمل ذو خبرة كبيرة

يتميز فريق العمل لدنيا بالخبرة والنظام اللذان يضمان تصميم تطبيق مميز وفريد،
وينقسم فريق العمل إلى ثلاثة أقسام رئيسية هم (التسويق – البرمجة – التصميم)،

قسم التسويق

هو الذي يستلم البيانات من المبيعات ليتم على أساسها بناء دراسة تسويقية دقيقة تحدد الأهداف التي سوف يعمل التطبيق على تحقيقها وتحديد شريحة العملاء المستهدفة ودراسة احتياجاتهم والمتطلبات التي ينبغي أن تكون في التطبيق ليحقق النجاح

قسم البرمجة

وهو الذي يستلم الدراسة التسويقية وما بها من متطلبات حتى يقوم بعمل برمجة كاملة على منصات التشغيل (الأندوريد الخاص بشركة جوجل – آي أو إس الخاص بشركة آبل)، نحن في (فنون المسلم) نعد أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال ذلك لأننا نعتمد على أحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات التي تضمن ضمان عمل التطبيق حتى مع التحديثات السنوية التي تم على منصات التشغيل.

قسم التصميم

حيث يقوم المصممون لدنيا بتصميم أكثر من تصور للتطبيق ثم يخضع كل تصميم للتجربة ليتم اختيار الأفضل والذي يضمن تحقيق الهدف من تصميم التطبيق.

اعمال نعتز بها

خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل


فن المسلم

من جميع انحاء العالم 00966508513110

من داخل السعودية 0508513110

او