انشاء تطبيق توصيل طلبات

انشاء تطبيق توصيل طلبات يتوقف مدي زيادة معدلات مبيعات المطاعم والمتاجر علي قدراتها في التواصل مع العملاء والوصول إليهم، وحيث أننا الان في عصر تكنولوجيا تطبيقات الجوال، حيث تشير الإحصائيات التسويقية إلي أن أكثر من 90% من المواطنين السعوديين يعتمدون علي تطبيقات الجوال في شراء المنتجات وطلب الطعام والخدمات، فان المتاجر والمطاعم والمنظمات التجارية التي تملك تطبيق توصيل طلبات

فنون المسلم

انشاء تطبيق توصيل طلبات

يتوقف مدي زيادة معدلات مبيعات المطاعم والمتاجر علي قدراتها في التواصل مع العملاء والوصول إليهم، وحيث أننا الان في عصر تكنولوجيا تطبيقات الجوال، حيث تشير الإحصائيات التسويقية إلي أن أكثر من 90% من المواطنين السعوديين يعتمدون علي تطبيقات الجوال في شراء المنتجات وطلب الطعام والخدمات، فان المتاجر والمطاعم والمنظمات التجارية التي تملك تطبيق توصيل طلبات لها تحقق مبيعات أكثر بكثير دون غيرها، لذلك انشاء تطبيق توصيل طلبات أصبح أمر حتمي للجميع لتحقيق معدلات أكثر من الربح.

حيث يعمل تطبيق توصيل طلبات علي سهولة تواصل العملاء مع المتجر او المطعم فيعرض التطبيق قائمة الطعام بالصور مع الأسعار، ويعرض صور منتجات المتجر بطريقة سهلة الاستخدم تمكن المستخدم من اختيار المنتجات التي يريدها بسهولة.

أن التواصل بالطرق التقلدية من الجوال أصبح يصيب العملاء بالملل وعدم الرضا عن الخدمات، ففي أحيان كثيرة يكون هاتف المطعم او المتجر او المنظمة التجارية مشغول ععما يصيب العملاء بالسقم، كما ان العملاء لا تسطتيع تتبغ حالة الطلب او تعديله، كل هذه الامر جعلت تطبيقات توصيل الطلبات أمر غاية في الاهيمة.

خصائص تطبيق توصيل طلبات من شركة فنون المسلم

انشاء تطبيق توصيل طلبات واحد من أفضل الحلول لتحسين المبيعات والحصول علي عملاء جدد باستمرار، حيث يتم تصميم تطبيقات توصيل الطلبات بالشكل الأمثل الذي يناسب ثقافة وسلوك المواطن السعودي، لذلك فالتطبيق يأتي بتصميم فريد يشعر المواطن السعودي بالراحة والثقة وهذه أبرز خصائص التطبيق
أن التواصل بالطرق التقلدية من الجوال أصبح يصيب العملاء بالملل وعدم الرضا عن الخدمات، ففي أحيان كثيرة يكون هاتف المطعم او المتجر او المنظمة التجارية مشغول ععما يصيب العملاء بالسقم،
كما ان العملاء لا تسطتيع تتبغ حالة الطلب او تعديله، كل هذه الامر جعلت تطبيقات توصيل الطلبات أمر غاية في الاهيمة.

1. تصميم فرريد سهل الاستخدام يعرض قائمة الطعام او (منتجات المتجر) بشكل مميز.
2. التطبيق يعمل اون لاين وأيضا (أوف لاين) بدون الاتصال بالإنترنت حيث ترسل الطلبات في حالة (الأوفلاين) علي رسالة SMS.
3. يمنح القدرة للعميل علي تعديل طلبه وحذف واضافة أصناف اخري.
4. يمنح العميل القدرة علي تتبع طلبه ومشاهدة حالة الطلب والوقت المتبقي لاستلام طلبه.
5. أكثر من وسيلة للدفع أما عن طريق الدفع كاش أو من خلال وسائل الدفع الإلكتروني عبر (الفيزا).
6. يوفر الوقت والجهد للعملاء وصاحب المتجر وينظم تلقي الطلبات وإعدادها.
7. يعرض التطبيق كافة المعلومات عن المتجر ومكانه علي خرائط جوجل.
8. يقوم التطبيق بشكل اوتوميكي بحفظ بيانات العميل (الأسم – رقم الجوال – العنوان) بحيث عندما يطلب مرة تظهر بياناته تلقائياً.
9. يساعد التطبيق أصحاب المطاعم والمتاجر في الحصول علي عملاء جدد باستمرار، وذلك من خلال الظهور المييز علي متجر جوجل بلاي وآب ستورز.

لماذا انشاء تطبيق توصيل طلبات من فنون المسلم أفضل خيار لك

(فنون المسلم) تُعد واحدة من أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية، حيث نملك فريق عمل لدية خبرة كبيرة في السوق السعودي، حيث قمنا برمجة تطبيقات لجميع الأنشطة التجارية والمنظمات والمؤسسات في السعودية، أننا نعلم طبيعة وسلوك المواطن السعودي لذلك فجميع أعمالنا تأتي مصممه له تحاكي ثقافته وتراثه مما يجعل التطبيق ينال كامل الرضا من العملاء وهذا أبرز ما يميزنا:

1. تصميم تطبيقات ذات إداء سريع وسهلة الاستخدام.
2. برمجة تطبيقات الجوال بأحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات مما يضمن عمل التطبيق على مختلف إصدارات التشغيل.
3. لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام مما يجعلكِ قادر علي إدارة التطبيق بسهولة.
4. دعم فني متواصل.
5. رفع التطبيق علي (جوجل بلاي وآب ستور) بالطريقة المثالي التي تجعلهم يظهرون في البحث بطريقة جيدة مما يضمن ظهورهم للعملاء بدون عناء.
6. حلول برمجية تناسب جميع الميزانيات.

اعمال نعتز بها

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل