فنون المسلم

تصميم تطبيقات الجوال

بشكل مبتكر وبرمجتها بدون شوائب برمجية هو المطلب الأول لأصحاب التطبيقات والشركات، فالتطبيقات تقليدية التصميم والأداء لم تعد تلقي أي قبول من العملاء والمستخدمين، لذلك أصبحت التطبيقات التي تعتمد على تصميم مبتكر وإداء سلس ومبتكر هي الأكثر نجاحاً وقبولاً من المستخدمين.

رواد تصميم تطبيقات الايفون بأفكار مبتكرة

(فنون المسلم) شركة تصميم تطبيقات تعمل وفق المعايير العالمية لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال، الابتكار والابداع هو شعار الشركة وهو ما نقدمه لعملائنا، حيث نعمل علي خلق ميزة إبداعية وابتكارية لكل تطبيق فيصبح كل تطبيق نصممه له أسلوبه وتصميمه الفريد، مما يجعل التطبيق يلقي نجاح باهر ومنقطع النظير.

تصميم تطبيقات الايفون

يتميز نظام تشغيل الهواتف الذكية (اندرويد) بانتشاره الواسع واعتماد عدد غفير من مستخدمي الجوال عليه، فهو يتميز بالمرونة ويعمل علي عدد كبير من الهواتف الذاكية بمختلف الفئات سواء (الأقل من المتوسطة أو المتوسطة أو الفئة الأعلى)، هو ما يجعلنا نضمن أن شريحة عملائك المستهدفة بالتأكيد تستخدم نظام التشغيل اندرويد، ويعود ذلك الانتشار لـ(اندرويد) لدعمه من شركة (غوغل) التي تقوم بتطويره وتحديثه كل عام، ليس هذا فحسب، بل وتقوم بتنزيل إصدارات منه ليناسب عتاد الهواتف المتوسطة والضعيفة مثل (android one).
لذلك تصميم تطبيق لمشروعك التجاري أو فكرتك على نظام اندرويد هي فكره ممتازة تضمن لك الوصول إلى شريحة غفيرة من العملاء والمستخدمين، نحن في (فنون المسلم) نضمن لك تصميم تطبيق اندرويد مميز يتسم بالسلالة والإداء السهل.

نظام يدعم ios

يحظى نظام تشغيل (iOS) الذي يدعمه شركة ايل ويعمل على ايفون بشعبية كبيرة في (المملكة العربية السعودية) حيث يستخدمه عدد كبير من المواطنين السعوديين، لذلك فأن (تصميم تطبيق للايفون) يعد أمر جيد ويضمن الوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء.
في (فنون المسلم) نضمن لك تصميم تطبيقات ايفون مبتكرة، تجعل تطبيقك يلقي النجاح والرضا التام من العملاء.

فهم ما تريد

فهم وتحليل فكرة التطبيق وعمل دراسة تسويقية شاملة للتطبيق وتحديد الأهداف التي سوف يتم العمل على تحقيقها وابتكار فكرة مدهشة لتطبيقك لكي يكون مميز وإنشاء وثيقة المتطلبات النهائية والموافقة عليها الانتهاء من .

تصميم التطبيق

ضع المعالم الرئيسية لتطبيقك البداء بوضع أكثر من تصور للتصميم.
اختيار التصميم المثالي ووضع اللمسات النهائية.
تصميم التطبيق من بالكمال والبداء بعمل اختبارات الاداء.

برمجة التطبيق

ترميز الكود لكل خصائص التطبيق.
إنشاء عناصر واجهة المستخدم ودمج جميع العناصر.
اختبار وظائف التطبيق والتأكد من جميع خصائصه.

أطلاق التطبيق

تقييم واختبار الجودة النهائية.
تقديم التطبيق النهائي للعميل.
تقديم التطبيق إلى متجر جوجل بلاي.

اعمال نعتز بها

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل