تصميم تطبيقات الرياض

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من شركات تصميم تطبيقات الجوال بالعاصمة السعودية الرياض، وبالرغم من أن الكثير ظن أن هذا العدد الكبير من الشركات سوف يخلق منافسة تصب في صالح المواطن السعودي إلا أن الأمر لم يكن هكذا فمعظم الشركات لا تملك الخبرة الكافية وهو ما يجعلها تصمم تطبيقات غير فعالة و تتوافق مع المعايير الناجحة التي تقود إلي الناجح والاعتماد عليه كتطبيق مفضل من العملاء.

ليس الأمر هكذا فحسب بل أن شركات تصميم تطبيقات الرياض أصبحت تعلن عن أسعار وعروض تصميم تطبيقات منخفضة مما أصاب العملاء بالحيرة من تضارب اسعار تصميم التطبيقات الجوال بالرياض فأي شركة الأصدق؟ وكيف أفاضل بين الشركات للاختيار الأفضل؟.

نحن (فنون المسلم) نوضح لك كل النقاط التي تجعلك قادر علي اختيار الشركة الأفضل لك والتي تحقق لك ناجح مشروعك وفكرتك مما يضمن نمو مبيعاتك.

شركات تصميم تطبيقات الجوال

لماذا تصميم تطبيق جوال أمر في غاية الأهمية لك

تطبيقات الجوال أصبحت الأداة رقم واحد الان في التسويق الإلكتروني، هذا ما أكداته التقارير التسويقية الأخيرة حيث أشارات إلي أن المواطنيين السعوديين يعتمدون بشكل كلي علي تطبيقات الجوال في الحصول علي الخدمات والمنتجات ومقارنة الأسعار، وبالتالي لإت الشركات والمنظمات والمتاجر الإلكترونية التي لديها تطبيق جوال علي (اندرويد و iOS) تحقق مبيعات وارباح مضاعفة من التي ليس لديها تطبيق.

فأن تصميم تطبيق مميز لنشاطك التجاري أو فكرتك أو متجرك أو شركتك هي بداية جيدة للحصول علي علي شريحة كبيرة من العملاء والتواصل معكم بشكل فعال مما يضمن لك تحقيق نمو ملموس في المبيعات وزيادة الربح.




منهجية (فنون المسلم) تصميم تطبيقات الرياض

نحن شركة تصميم تطبيقات جوال متخصصة نعمل وفق المعايير العالمية لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في اللملكة العربية السعودية ومدنية الرياض علي وجه التحديد حيث يقع (مقرنا الرئيسي)، أننا نعدك ببرمجة تطبيق منطقية خالية من الشوائب والأخطاء البرمجية، وتصميم عالي الجودة يتوافق مع سلوك وثقافة وتراث العميل السعودي، مما يجعل تطبيقك مفضل لديهم وهذا أبرز ما يميزنا:

تحديد الأهداف ودراسة تسويقية شاملة لنشاطك التجاري

نستمع إليك وإلي افكارك وما تريد فعله ثم بأنشاء دراسة تسويقية دقيقة لتحديد الأهداف الرئيسية التي تضمن نجاح التطبيق، ومن ثم نحول هذه الأفكار والاهداف إلي واقع ملموس يتناسب مع طبيعة وسلوك وتراث العميل السعودي مما يجعل التطبيق يكون المفضل لديه ما يجعلك تحافظ علي عملاء وتصل إلي شريحة أكبر من العملاء.

تصميم واجهات التطبيق وفق معطيات الأهداف التسويقية

يتم تصميم واجهات التطبيق وفق النحو المنطقي التي أستدلت إليه الدراسة التسويقية والتي تضمن سهولة أستخدام التطبيق ووصول العميل إلي ما يريده من معلومات بسهولة تامة، كما يتم يتميز التصميم بالأبتكار الأمر الذي يجعله الأفضل بين جميع منافسيه.

برمجة التطبيق لكل من (اندرويد و iOS)

يتم برمجة جميع واجهات التطبيق بحيث يتم ربط التطبيق بقاعدة البيانات بالشكل التي الذي يضمن تحقيق سهولة الإستخدام والخصائص الإبتكارية التي يتضمنها التطبيق، أننا نستخدم أحدث وسائل تكنولوجيا برمجة تطبيقات الجوال سوء لـ (اندرويد أو iOS) مما يضمن لك برمجة بدون أخطاء قلبلة ااتحديث من مع التحديث السنوي لـ (اندرويد و iOS).

أختبار جميع وظائف التطبيق

يتم هنا أختبار جميع وظائف التطبيق والتأكد من أن جميع خصائص التطبيق تعمل بصورة مثالية وأن جميع الأكواد البرمجية تعمل بكفاءة كبيرة، وأن التطبيق يعمل بسهولة متناهية.

رفع التطبيق علي (جوجل بلاي وآب ستور)

اخيراً يتم رفع التطبيق علي (جوجل بلاي وآب ستور) وفق معايير البحث بكل محرك بحث للستور مما يضمن ظهور موقعك بشكل مميز علي المتجر عند البحث عته أو بالخدمات التي يقدمها التطبيق.

شركات تصميم تطبيقات الرياض



شركة تصميم تطبيقات

لماذا (فنون المسلم) أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية والرياض

(فنون المسلم) واحدة من أعرق شركات تصميم تطبيقات الجوال في المملكة العربية السعودية ومدنية الرياض، حيث أننا من أوائل الشركات التي قمنا بتقديم خدمات وحلول وبرمجة تطبيقات الجوال، فقدمنا مئات التطبيقات لجميع الأنشطة التجارية مما جعلنا من أكثر الشركات فهماً لطبيعة المستخدم السعودي والاحتياجات التي يريدها في التطبيق وتصميم التطبيقات وفق احتياجاته مما يجعل التطبيق المفضل لدي العملاء وهذا أبرز ما يميزنا:

  • تصميم تطبيقات جوال فريدة ومبتكرة تحث علي إجراء الخطوات المطلوبة من العملاء بسهولة.
  • برمجة منطقية خالية من الأخطاء مما يضمن إداء ثابت وسهل للتطبيق.
  • أستخدام أحدث تكنولوجيا تصميم تطبيقات الجوال مما يضمن تميز برمجة التطبيق.
  • رفع التطبيق علي (جوجل بلاي وآب ستور).
  • دعم فني مميز وخدمة راقية لما بعد البيع.



أسعار تصميم تطبيقات الجوال

تختلف اسعار تصميم تطبيقات الجوال وبرمجتها من شركة إلي أخري، نحن في فنون المسلم نقدم حلول برمجية وتصميمة عالية الجودة وبأسعار تناسب جميع الميزانيات، أننا نعدك ببرمجة تطبيق متميزة وتصميم فريد وتطبيق يحقق كل أهدافه التسويقية وبسعر يناسبك، ذلك لأننا نملك حلول فريدة تجعلنا نقدم لك جودة عالية بأسعار مناسبة.

اسعار تصميم تطبيقات الجوال

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او