تصميم تطبيقات iOS

تُعد تطبيقات iOS التي تعمل علي هواتف ايفون واحدة من أكثر التطبيقات تفضيلاً للمواطتين السعوديين، حيث يفضل شريحة كبيرة من المواطنيين في المملكة العربية السعودية، هواتف وتطبيقات iOS لم تحققه من سهولة في الاستخدام وتقديم تجربة استخدام فريدة تجعل المواطنيين يفضلون هواتف ايفون وتطبيقاتها دون غيرها.

vector

لماذا تصميم تطبيقات iOS امر هام جداً لنشاطك التجاري

وفقاً لاخر الدراسات والإحصائيات التسويقية فأن العملاء والمواطنين السعودين يستخدمون التطبيقات في الحصول علي الخدمات وشراء المنتجات ومقارنة الأسعار وطلب الطعام وسيارات الموصلات، وأكدت الدراسة ان الشركات والمنظمات والمتاجر التي تملك تطبيق لها تحقق أرباح ونمو مبيعات كبير. لذلك فأن أنشاء تطبيق ايفون لنشاطك التجاري يُعد أمر هام وحيوي للوصل إلي شريحة عملاء جديدة ومستهدفة، مما يساهم في رفع علامة التجارية وزيادة التواصل الفعال بينك وبين الجمهور المستهدف






تصميم تطبيقات iOS من فنون المسلم

مستخدمين تطبيقات الايفون معتادين علي تجربة أستخدام فريدة وأداء سلس، لذلك عن تصميم وبرمجة تطبيق ايفون لهم ينبغي أن يكون مبتكر ويحافظ علي نمط الاستخدام للمستخدمين حتي يحقق التطبيق نجاحه، لذلك في (فنون المسلم) نحن نقدم تصميم وبرمجة تطبيقات ايفون مبتكرة تقدم تجربة استخدام فريدة وتلبي احتياجات العملاء. نحن نعدك في (فنون المسلم) بتطبيق يحقق أهدافه ويحتوي علي فكرة مبتكرة ويقدم تجربة استخدام فريدة وهذه هي أهم العوامل الرئيسية التي نراعيها في تصميم وبرمجة التطبيقات

تحديد أهداف التطبيق والاستماع إليك وإلي ما تريد تحقيقه

يتم هنا دراسة فكرة ونشاطك التجاري ودراسة المنافسين ودراسة سلوك المستخدم وتحديد احتياجاته وما يفضله عند استخدام التطبيقات، ويتم تحديد شريحة العملاء المستهدفة، و وضع فكرة مبتكرة للتطبيق وأكثر من ميزة تنافسية تجعله الأفضل للمستخدمين.

تصميم واجهات التطبيق

يتم هنا تصميم واجهات التطبيق وفق النقاط التي إشارات الدراسة التسويقية فيتم مراعاة ان يكون التصميم متوافق مع طبيعة وثقافة وتراث المستخدم السعودي، كما يتم التكامل بين (Ui وجهة المستخدم) و (Ux تجربة المستخدم)، مما يجعلنا تطبيق متكامل يقدم تجربة استخدام فريدة.

برمجة خصائص التطبيق

يتم هنا برمجة واجهات تطبيق اندرويد بالصورة الأمثل التي تضمن برمجة فريدة خالية من الأخطاء، تمنح التطبيق سرعة وثابت الأداء، كما يجعل التطبيق قابل للتحديثات السنوية لـ اندرويد.

رفع التطبيق علي (آب ستور)

يتم هنا رفع التطبيق وفق معايير محرك بحث المتجر، مما يمنح تطبيقك الظهور بشكل مميز عند البحث عن تطيقك باسم التطبيق او بالخدمات التي يقدمها.

تسويق التطبيق بخطوات مدروسة تضمن نجاحه وانتشاره

نحن نقدم لك خطة تسويقية شاملة تضمن وصول تطبيقك إلي شريحة العملاء المستهدفة، فنقدم لك عروض ترويجية تشجع العملاء علي استخدام تطبيقك

vector




vector

لماذا (فنون المسلم) أفضل شركة برمجة تطبيقات الايفون في السعودية

نحن نملك فريق عمل علي مستوي رفيع من الاحترافية والجودة، كما أننا نعمل وفق المعايير القياسية والعالمية لتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال، كما اننا نعمل علي حفظ علامتك التجارية وأفكار تطبيقك من الأقتباس والسرقة، وهذا ابرز ما يميزنا:

  • إستخدام أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم تطبيقات الجوال وبرمجتها
  • أسعار تصميم وبرمجة تطبيقات تناسب جميع الميزانيات
  • حلول برمجية وتصميمة فريدة تمنح تطبيقك الأفضلية
  • تصميم متكامل بين (واجهة الأستخدام Ui) وبين (تجربة المستخدم UX
  • برمجة خالية الأخطاء والشوائب، متوافقة مع تحديثات ايفون الدورية
  • دعم فني متواصل

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

    فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او