أهمية تصميم تطبيق جوال لشركتك ومشروعك التجاري

تُعد تطبيقات الجوال واحدة من أهم أدوات التسويق الإلكتروني، حيث تحقق فعالية في التواصل لا مثيل لها، فوجود تطبيقك علي جوال العملاء يجعلك الأقرب لهم في طلب الخدمات وشراء المنتجات مما يعزز من نمو علامتك التجارية ويحقق تواصل فعال بوصول اشعارات العروض والخدمات بشكل منتظم علي جوال العملاء، كما أن المواطنين في المملكة العربية السعودية والدمام والرياض وجدة أصبحوا يعتمدون علي تطبيقات الجوال في الحصول علي الخدمات وحجز المواعيد وطلب الطعام وشراء السلع والمنتجات ومقارنة الأسعار.

تصميم تطبيق

لماذا تصميم تطبيق جوال أمر في غاية الأهمية لك

تطبيقات الجوال أصبحت الأداة رقم واحد الان في التسويق الإلكتروني، هذا ما أكداته التقارير التسويقية الأخيرة حيث أشارات إلي أن المواطنيين السعوديين يعتمدون بشكل كلي علي تطبيقات الجوال في الحصول علي الخدمات والمنتجات ومقارنة الأسعار، وبالتالي لإت الشركات والمنظمات والمتاجر الإلكترونية التي لديها تطبيق جوال علي (اندرويد و iOS) تحقق مبيعات وارباح مضاعفة من التي ليس لديها تطبيق.

فأن تصميم تطبيق مميز لنشاطك التجاري أو فكرتك أو متجرك أو شركتك هي بداية جيدة للحصول علي علي شريحة كبيرة من العملاء والتواصل معكم بشكل فعال مما يضمن لك تحقيق نمو ملموس في المبيعات وزيادة الربح.




(فنون المسلم) افضل شركات تصميم تطبيقات في الدمام

فنون المسلم هي شركة تصميم تطبيقات في المملكة العربية السعودية، يقع المقر الرئيسي بالرياض ولدنيا فروع في جميع إرجاء المملكة العربيةا السعودية جدة والدمام، تم تأسيس الشركة عام 2007م، ونحن نُعد من أفضل شركات تصميم تطبيقات في الدمام والرياض وجدة والسعودية، حيث أننا نعتمد في انشاء تطبيقات الجوال علي المعايير القياسية تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية مما يؤدي إلي انشاء تطبيقات فعالة تحقق جميع الأهداف المطلوبة منها وتساعدك علي نمو مبيعاتك وزيادة إرباحك، لذلك فجميع التطبيقات التي نُصممها تتميز بسهولة الإستخدام والتوافق مع سلوك وثقافة المستخدم السعودي مما يجعل تطبيقك هو المفضل للعملاء وهذه هي مراحل تصميم تطبيقات الجوال لدنيا:

إعداد دراسة تسويقية لنشاط شركتك ونشاطك التجاري

البداية تكون من فريق التسويق الذي يجلس معك ويستمع إلي افكارك ومعرفة كافة تفاصيل نشاطك التجاري ليقوم بأنشاء دراسة تسويقية متكاملة عن نشاطك التجاري تشمل تحديد (شريحة العملاء) وتحديد نقاط القوة والتميز التي سوف تجعل التطبيق مفضل لهم ومميز عن غيره.

تصميم واجهات التطبيق

يتم هنا تصميم واجهات التطبيق بالطريقة المثالية التي تقدم تجربة إستخدام رائعة للمستخدمين وتتوافق مع سلوك وثقافة وشريحة العملاء المستهدفين.

برمجة واجهات التطبيق

يقوم فريق البرمجة والتطوير ببرمجة جميع خصائص التطبيق حيث يتم الاعتماد علي أحدث وسائل تكنولوجيا برمجة وتصميم التطبيقات مما يجعلنا نقدم تطبيقات ذات برمجة خالية من الأخطاء والعيوب، تتميز بالأداء السلس والثابت.

أختبار جميع وظائف التطبيق

يتم هنا اختبار جميع وظائف وخصائص التطبيق والـتأكد من أنها تعمل بشكل سليم وسلس والتنأكد من سهولة إستخدام التطبيق والخطوات المنطقية له.

رفع التطبيق علي متجر (جوجل بلاي) و (آب ستور)

يتم هنا رفع التطبيق علي متجر (جوجل بلاي) و(آب ستور) ويتم نشر التطبيق وفق المعايير التي تجعل التطبيق متوافق مع محرك بحث المتجر، مما يضمن ظهور موقعك بشكل مميز.

vector



vector

لماذا نحن افضل شركة تصميم تطبيقات جوال في الدمام

أكثر من 10 سنوات من العمل في تصميم تطبيقات لمئات العملاء في جميع ارجاء المملكة الدمام والرياض وجدة، نهدف إلي مساعدة عملائنا علي نمو علامتهم التجارية وتحقيق معدلات ربح كبيرة من خلال تصميم تطبيقات فريدة، وهذا ابرز ما يميزنا:

  • تصميم تطبيقات ذات إداء سريع وسهلة الاستخدام.
  • تصميم تطبيقات الجوال بأحدث وسائل تكنولوجيا تصميم التطبيقات مما يضمن عمل التطبيق على مختلف إصدارات التشغيل.
  • لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام مما يجعلكِ قادر علي إدارة التطبيق بسهولة.
  • دعم فني متواصل.
  • رفع التطبيق (جوجل بلاي وآب ستور) بالطريقة المثالي التي تجعلهم يظهرون في البحث بطريقة جيدة مما يضمن ظهورهم للعملاء بدون عناء.
  • حلول برمجية تناسب جميع الميزانيات.



أسعار تصميم تطبيقات الجوال في الدمام

تختلف أسعار التطبيق من شركة إلي أخري ومن تطبيق إلي أخر، فالأمر يتوقف علي خصائص التطبيق والبرامج وقواعد البيانات المستخدمة، نحن في (فنون المسلم) نعتمد علي برامج واستضافات عالية الجودة تضمن سرعة التطبيق وحماية بيانات العملاء وبيانات شركتك من الأختراق والتخريب وتحقق المعايير المطلوبة التي تتوافق مع قوانين التجارة الإلكترونية. لذلك فجميع أعمالنا تتسم بالجودة والتصميم الفعال، ونقدم هذا بأسعار ميسورة تناسب جميع الشركات والأنشطة التجارية، لذلك نحن شركة تصميم تطبيقات في الدمام تقدم تطبيقات ذات قيمة عالية بأسعار مناسبة.

شركة تصميم تطبيقات الدمام

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او