انشاء متجر الكتروني السعودية
راسلنا الان مشاهدة القوالب

سوف نتناول في هذا الشرح هذه النقاط

إنشاء متجر إلكتروني في السعودية

تصميم متجر الكتروني

شركات انشاء متجر الكتروني

مميزات انشاء متجر الكتروني مع فنون المسلم

انشاء متجر الكتروني السعودية
انشاء متجر الكتروني السعودية هو أمر هام جداً حيث أصبحت المتاجر التي لديها متجر على الإنترنت هي التي تحقق مبيعات أكبر بكثير من غيرها ذلك لان العملاء أصبحوا يفضلوها لعدة أسباب وهي:
  • - العروض الكثيرة التي توفرها المتاجر الإلكترونية
  • - سهولة التصفح والعثور على أقسام المنتجات بسهولة.
  • - سهولة أستلام الطلبات ومتابعة الطلب حتى الاستلام.
  • - التباعد الاجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا أجبر الجميع على إستخدام المتاجر الإلكترونية لقضاء المشتريات دون النزول والاختلاط.
تصميم متجر الكتروني
تشير الإحصائيات التسويقية إلى أن المملكة العربية السعودية تُعد الأولي عربياً في الاعتماد على التجارة الإلكترونية في شراء المنتجات ومقارنة الأسعار، حيث أن المواطن السعودي أصبح يعتمد على قضاء منتجاته عبر المتاجر الإلكترونية. لذلك أصبحت التجارة الإلكترونية هي المستقبل لما تقدمه من خدمات متنوعة للمواطن، ووفق لأحدث الاحصائيات فأن المتاجر التي تملك متجر الكتروني لها تحقق مبيعات أكثر وارباح أكبر، لذلك أصبح من الضرورة تصميم وبرمجة متجر الكتروني لنشاطك التجاري يحافظ على علامتك التجارية ويكبرها ويحقق لك التواصل المستمر والفعال مع عملاء نحن نقدم لك:
  • -إنشاء دراسة تسويقية دقيقة وتحديد شريحة الجمهور المستهدف ودراسة احتياجاته لتوفيرها له في المتجر.
  • -إعطاء حرية الرأي للمستخدم في إبداء تجربته للمتجر.
  • -كسب ثقة العملاء من خلال توفير الخصوصية وأتباع معايير التجارة الإلكترونية التي تضمن سلامة المعاملات المالية.
  • -إمكانية التسجيل للعملاء من عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما يسهل خطوات التسجيل وبداء العميل بشراء المنتجات.
شركات انشاء متجر الكتروني

يوجد العديد من شركات تصميم المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية إلى أن شركة فنون المسلم تعد واحدة من أفضل شركات انشاء متجر الكتروني في السعودية ودول الخليج حيث نقدم لك متجر متكامل يوفر لك حلول فريدة ومبتكرة تجعلك تدير عملية البيع بسهولة تامة فالتصميم يأتي بوجهة سهلة الاستخدام وبجميع أدوات التجارة الالكترونية التي تساعد على زيادة حركة البيع. ليس هذا فحسب فنحن نعلم أنك تريد التسويق لمتجرك عبر الانترنت، لذلك نراعى اثناء تصميم المتجر أن يكون متوافق مع محركات البحث، بحيث يتم تهيئة التصميم ليكون صديق للجوجل مما يعزز تصدر متجرك للحصول على النتائج الأولى في جوجل، كما أننا نقدم جميع استشارات التسويق الإلكتروني مجانا. إن (فنون المسلم) تعد واحدة من أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية فنحن نضمن لك أن جميع طرق الدفع تكون مؤمنة بنسبة 100% وهو الأمر الذي يضمن سلامة خطوات البيع، كما نوفر لك حلول مبتكرة لطباعة الفواتير بعد الشراء أو ارسالها في رسالة على الموبايل مع توضيح كافة إجراءات التعاملات البنكية التي تم إجرائها.

مميزات انشاء متجر الكتروني مع فنون المسلم
تصميم متوافق مع جميع الأجهزة

لأننا نعلم أن أكثر من 75% من المستخدمين يأتون إلى المتجر من خلال استخدام الجوال، فأننا نقدم تصميم متجر مرن متجاوب مع جميع احجام الشاشات المختلفة وسهل الاستخدام والتصفح من الجوال والتابلت.

متجر متعدد اللغات

نعلم أنك قد تستهدف عملاء متعددين وقد تختلف لغتهم، لذلك نحن نقدم لكم تصميم متجر الكتروني متعدد اللغات حيث يضمن العربية والانجليزية كما يمكن أضافة لغات أخرى حسب لغة العملاء المستهدفة

تعدد طرق شحن المنتجات

علامتك التجارية هي الرمز الذي يظل خالد في ذهن العملاء، لذلك نحن نصمم لمتجرك الإلكتروني لوجو معبر عنك وعن نشاطك التجاري مما يساعدك متجرك على الارتقاء

تصميم تطبيقات المتاجر

كن أكثر تواصل مع عملائك وسهل عملية بيع منتجاتك عبر الحصول على تطبيق خاص بمتجرك الالكتروني، يمكنك الحصول على تطبيق اندرويد وتطبيق ايفون بسعر مميز وجودة عالية.

طرق دفع عديدة

نقدم لك خيارات متنوعة للدفع أما كاش عند أستلام العميل المنتجات، أو عبر وسائل الدفع الإلكتروني

عدد لا محدود من الأقسام والمنتجات

يمكنك اضافة وتصنيف منتجاتك كما تشاء، فالمتجر الإلكتروني يتيح لك أنشاء عدد لا متناهي من الأقسام وهو يجعل موقعك سهل الاستخدام للزائر بحيث يصل إلى المنتج الذي يريد شرائه بسهولة تامة

الأمان وشهادة SSL

شهادة SSL هي شهادة ثقة في حق موقعك فسهى تقوم بتشفير الاتصال بين موقعك والزائر مما يحافظ على الخصوصيات ويحمى من الاختراقات للمستخدمين.

كوبونات خصم

نعلم أهمية الترويج لموقعك من خلال عمل كوبونات تخفيض تساعدك على جذب العملاء وتحقيق مبيعات أكثر، فجميع المتاجر التي نصممها بها اداءه إضافة كوبون تخفيض على المنتج الذي تحدده او تختاره

الإلكتروني

احصل على قالب مميز

شاهد جديد القوالب لدينا التي عملنا عليها مؤخرا

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

خطوات سهلة لتبدأ تطبيقك الآن






من جميع انحاء العالم 00966508513110

من داخل السعودية 0508513110

او
فن المسلم

من جميع انحاء العالم 00966508513110

من داخل السعودية 0508513110

او