تكلفة انشاء متجر الكتروني | تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

تكلفة انشاء متجر الكتروني هو أول سؤل يخطر بالبال عند أخذ الفرار بإنشاء متجر الكتروني حيث أن السعر يعتبر عامل جوهري في أخذ خطوات التنفيذ، ويزيد الأمر حيرة هو تفاوت الأسعار بين شركات تصميم المتاجر حيث تقدم كل شركة سعر مختلف عن الأخرى وباقات عروض مختلفة الأمر الذي يصيب العملاء بالحيرة فأي شركة تقدم تصميم متجر الكتروني ذو جودة عالية وبرمجة خالية من الأخطاء وبسعر مناسب، فهي هذا المقال أقدم لك العوامل التي تحدد سعر وتكلفة تصميم المتاجر الإلكترونية والتي تحدد جودة المتجر.

نظرة عامة
العوامل التي تحدد تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

جودة المتجر الإلكتروني تتوقف على عوامل عدة وكلما كانت هذه العوامل تتم باحترافية تامة فان تكلفة المتجر تترفع نسبياً من شركة إلى أخري وهذه العوامل هي:

قواعد البيانات السحابية

قواعد البيانات هي من أهم عوامل نجاح التطبيق وكلما كانت آمنة كلما كان التطبيق أكثر امان، وتختلف قواعد البيانات من شركة إلى أخري ومنها ما هو سحابي وهو الأنسب لأنشاء المتاجر الإلكترونية حيث تتوافق قواعد البيانات السحابية مع قواعد وقوانين التجارة الإلكترونية حيث توفر أقصي دراجات الحماية أثناء التعاملات المالية البنكية، وتضمن سرعة إداء المتجر من عرض المنتجات وسهولة استخراج التقارير، وكلما كانت القواعد السحابية من شركة كبيرة ومرموقة كلما ادي ذلك إلى ارتفاع سعر إنشاء المتجر نسبياً.

برمجة المتجر

هناك العديد من المنصات البرمجية العالمية التي توفر برمجة فريدة للمتاجر الكترونية إلا أنها يجب تخصيص متجرك ببرمجة خاصة وهنا الأمر يتطلب فريق عمل على مستوي عالي من الخبرة قادر علي تنفيذ كل طلبات نشاطك التجاري بما يتوافق مع قوانين التجارة الإلكترونية، كما يجب تصميم المتجر بالشكل الذي يناسب طبيعة سلوك المستخدم العربي، الأمر الذي يخدم المتجر ويضمن له النجاح.

حجم المتجر

كلما زاد حجم المتجر زادت السعة للقاعدة البيانات مما يزيد من كلفة المتجر.

وسائل الدفع الإلكتروني

إمكانية وضع خصائص الدفع الإلكتروني أمر يميز التطبيق ويسهل من إجراءات الشراء ويسهل عمليات البيع، إلا أن هذه الخاصية تزيد من كلفة المتجر، لذلك لا ينصح بها إلا إذا كان المتجر في حاجه ماسة إليها ويسأل عنها العملاء لتسهيل إجراءات الدفع.

إدماج خدمات التوصيل وتتبع الطلبات

كل متجر له سياسية خاصة به فمنهم من يدمج خدمة توصيل الطلبات إلى العملاء ومنهم من يعتمد على شركة توصيل، ادماج نشاط توصيل الطلبات وإمكانية العميل تتبع الطلب حتى الاستلام يزيد من السعر ولكن يجعل المتجر متكامل الخدمات ومفضل للعملاء.

خصائص لوحة التحكم

خصائص لوحة التحكم المتجر من إمكانية إصدار الفواتير واستخراج التقارير ومتابعة حركة الأصناف ومراقبة حركات شحن الطلبات وتحصيل الفواتير وغيرها من الخصائص المخصصة لمتجرك تزيد من قيمة المتجر.

لماذا (فنون المسلم) أفضل شركة لـ إنشاء متجر الكتروني بجودة عالية وبسعر مميز؟

فنون المسلم هي شركة برمجة مواقع وتطبيقات جوال وهي من أعراق الشركات في المملكة العربية السعودية، تم التأسيس عام 2007م، نحن لنا هدف واحد نسعى إلى تحقيقه وهو مساعدة عملائنا على التقدم وتحقيق النجاح في السوق السعودي والعربي من خلال تقديم الحلول التسويقية وتكنولوجيا الرقيمة ومساعداتهم في الوصول إلى شريحة عملائهم وتحقيق نمو جيد من المبيعات. خبراتنا في مجال تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية جعلتنا نملك القدرة على تقديم متاجر إلكترونية بأسعر ميسورة، لذلك فنحن نضمن لك تصميم متجر الكتروني متكامل بجودة عالية وبسعر مميز.

اعمال نعتز بها

اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف
اعمالنا من تصميم تطبيق المصحف الشريف

اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات
اعمالنا من تصميم تطبيقات المستشفيات والعيادات

اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم
اعمالنا من تصميم تطبيقات توصيل الطلبات والمطاعم

اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب
اعمالنا - تطبيق اشرب لتوصيل مياه الشرب

    خطوات سهلة لتبدأ تطبيقك الآن






    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او
    فن المسلم

    من جميع انحاء العالم 00966508513110

    من داخل السعودية 0508513110

    او